Saturday, December 31, 2011

كثرة ممارسة الحب بين الكبار تطيل عمر الزواج

شددت دراسة جديدة على أنه كلما زاد عدد مرات ممارسة الحب لدي المتزوجين الكبار، زادت سعادتهم في الحياة واستمتاعهم بزواج ناجح.

وحسب نتائج دراسة أجريت علي 238 شخصا تبدأ أعمارهم من 65 فأكثر، وذلك في جامعة فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية. فإن الأشخاص الذين يمارسون الحب في حياتهم الزوجية أكثر من مرة واحدة في الشهر كانوا أكثر سعادة في حياتهم بنسبة تصل إلى 50% عن غيرهم ممن لم يذكروا أي نوع من النشاط الجنسي خلال سنة البحث.

وطلب الباحثون من المشاركين أن يقيّموا مشاعرهم وآرائهم في الحياة والزواج من خلال مدي سعادتهم فيهما، فقد عبر 40% من الأزواج المشاركين ممن لم يكن لهم أي نشاط جنسي مع الشريك لمدة 12 شهرا عن مستوي معقول من السعادة في حين ارتفعت النسبة إلى 60% لدى الأزواج الذين ذكروا ممارسة الحب مرة واحدة في الشهر على الأقل. 

وبالمقابل عبر حوالي 59% من الأشخاص الكبار الذين يعيشون علاقات دون زواج عن سعادتهم بتلك العلاقة رغم عدم ممارستهم أي نشاط جنسي خلال عام مضي في حين ارتفعت النسبة إلى % لدى الأشخاص من نفس الفئة ولكن يتمتعون بعلاقات حب حميمية مرة أو أكثر في الشهر، طبقاً لما ورد بجريدة "الزمان".

وقالت الباحثة ادريان جاكسون المسئولة عن هذه الدراسة "ستساعد هذه الدراسة في فتح خطوط التواصل المغلقة بين الأزواج، والتي من شأنها أن تحسن العلاقة بينهما والتي قد يكون أحد أسباب تدهورها التقدم بالسن. وإن تسليط الضوء علي الرابط بين السعادة وممارسة الحب سيساعد أيضاً في تطوير وتنظيم نواحي خاصة من الصحة الجنسية لدي هذه الفئة الكبيرة من الناس".

وتعتمد جودة الحياة الجنسية لدي كبار السن علي صحتهم العامة وفق ما ذكرته الدراسة، ومما يمكن أن يكون إيجابياً لتلك العلاقات التقاعد من العمل ومغادرة الأولاد للمنزل بعد بلوغهم سن الرشد مما يتيح للزوجين فرصة للانفراد ببعضهما بصورة أكبر.

المصدر:شبكه الاعلام العربيه

The 4 Wives Story



There was a rich merchant who had 4 wives. He loved the 4th wife the most and adorned her with rich robes and treated her to delicacies. He took great care of her and gave her nothing but the best.

He also loved the 3rd wife very much. He’s very proud of her and always wanted to show off her to his friends. However, the merchant is always in great fear that she might run away with some other men.

He too, loved his 2nd wife. She is a very considerate person, always patient and in fact is the merchant’s confidante. Whenever the merchant faced some problems, he always turned to his 2nd wife and she would always help him out and tide him through difficult times.

Now, the merchant’s 1st wife is a very loyal partner and has made great contributions in maintaining his wealth and business as well as taking care of the household. However, the merchant did not love the first wife and although she loved him deeply, he hardly took notice of her.

One day, the merchant fell ill. Before long, he knew that he was going to die soon. He thought of his luxurious life and told himself, “Now I have 4 wives with me. But when I die, I’ll be alone. How lonely I’ll be!”

Thus, he asked the 4th wife, “I loved you most, endowed you with the finest clothing and showered great care over you. Now that I’m dying, will you follow me and keep me company?” “No way!” replied the 4th wife and she walked away without another word.

The answer cut like a sharp knife right into the merchant’s heart. The sad merchant then asked the 3rd wife, “I have loved you so much for all my life. Now that I’m dying, will you follow me and keep me company?” “No!” replied the 3rd wife. “Life is so good over here! I’m going to remarry when you die!” The merchant’s heart sank and turned cold.

He then asked the 2nd wife, “I always turned to you for help and you’ve always helped me out. Now I need your help again. When I die, will you follow me and keep me company?” “I’m sorry, I can’t help you out this time!” replied the 2nd wife. “At the very most, I can only send you to your grave.” The answer came like a bolt of thunder and the merchant was devastated.

Then a voice called out : “I’ll live with you. I’ll follow you no matter where you go.” The merchant looked up and there was his first wife. She was so skinny, almost like she suffered from malnutrition. Greatly grieved, the merchant said, “I should have taken much better care of you while I could have !”

Moral
Actually, we all have 4 wives in our lives
a. The 4th wife is our body. No matter how much time and effort we lavish in making it look good, it’ll leave us when we die.

b. Our 3rd wife ? Our possessions, status and wealth. When we die, they all go to others.

c. The 2nd wife is our family and friends. No matter how close they had been there for us when we’re alive, the furthest they can stay by us is up to the grave.

d. The 1st wife is in fact our soul, often neglected in our pursuit of material, wealth and sensual pleasure.

Guess what? It is actually the only thing that follows us wherever we go. Perhaps it’s a good idea to cultivate and strengthen it now rather than to wait until we’re on our deathbed to lament

Trust in what is ‘written’



Recently, I planned to take my family on a weekend trip to a nearby kids activities farm. The plan was to leave at 9:00am when the builder arrives to do carry out some repair work at our house. It was a cold and frosty morning and when he did not turn up by 9:15am I began to get impatient and by 9:30am I had to phone him to check.

It turned out that a car skidded against his van that same morning and some damage occurred but he should be on his way in 5 or 10 min. By 10:00am I was quite tense and almost angry that this is happening and no sign of the builder. My good wife kept reminding me the poor guy is having problems and anytime he arrives is good for us to leave. Trust in what is ‘written’, she said.

By 10:30 I ran out of patience and picked up the phone to reschedule the repair work for another day. At that very moment he knocked on the door. Needless to say that I got out of the house as fast as I could to avoid having a long chat with the builder and losing my temper with him (you may even laugh at this!).

We were finally on the road at 11:00am. Till then the sun had risen and the roads were clear. When we returned to the house later on that evening we found that the building work was nearly complete.

Next morning, while my wife was chatting to her friend on the phone, she heard that the latter’s niece had died in a car accident the previous day. The cause of the accident was black ice on the roads. This was unexpected as the temperature was not too low and there was no warning on the weather report nor was there any gritting done. As it turned out, several people in the village had accidents and it dawned on me how close to disaster my family and I were the previous day and how my impatience and temper nearly got us into a major accident.

When I checked the car’s tyres I realised that we were destined to live that day. The thread level was non-existent on 3 tyres! If we traveled any earlier than we did with black ice we could have been history by now.

By 11:00am the ice melted on the road and it was safe to drive again.

I remembered the Quranic verse: ‘ … and it may be that you love something and there is great harm in it or you may dislike something and God puts in it a great deal of good’.

Moral: If things happen against your wishes it’s because it is better for you that way. Anger and bad temper can only be harmful.

Sunday, December 25, 2011

عزيزتي الزوجة: هل تشعرين بالسعادة؟

كثير من النساء في عالمنا العربي لا يشعرن بالسعادة في حياتهن الزوجية، أو الاستقرار الأسري أو حتى بالحميمية في مواجهة الطرف الآخر وهو الرجل بطبيعة الحال.


وقد تعددت أسباب هذه المشكلة واختلفت باختلاف طبيعة المجتمعات العربية والظروف المحيطة بكل أسرة وطبيعة شخصية الأزواج والزوجات أنفسهم.


فالمعروف أن المرأة في مجتمعنا العربي لا يتاح لها التعرف على الرجل والتعامل معه والتعرف على جوانب شخصيته، إما لأن العادات والتقاليد تمنع الاختلاط بين الجنسين وتعتبره من المحرمات، ولا تعترف إلا بالزواج كعلاقة معلنة يباركها المجتمع، وإما لأن المرأة حتى في مجتمع مفتوح والعلاقات فيه متاحة فهي لا تستطيع تقييم شخصية الرجل والخروج بنتيجة مرضية، ولا يتاح لها اختبار مشاعرها إلا في حدود ووسط قيود، وحتى تعدد العلاقات بين الرجل والمرأة لا يضمن السعادة بمعناها الرومانسي كما نتخيله.


على الجانب الآخر نجد أن الرجل العربي قد أورثته العادات والأعراف تحيزا لجنسه في مواجهة المرأة، فهو يعتبر نفسه في منزلة أسمى وأن على المرأة الطاعة دون نقاش، أو أن المراة بالنسبة له مجرد صورة جميلة للمتعة قد تشاركه الحياة ولكن على الوجه الذي يريد، كما أنه في بعض الأحيان لا يعترف بكون العلاقة في النهاية هي مسألة مشتركة بين طرفين.


ومن المؤكد أن قرار الزواج يتبعه في النهاية إما حياة سعيدة أو حياة تعيسة، والحقيقة أن المسئولية تقع على الطرفين في إسعاد أنفسهما أو إشقائها.


تحتاج المرأة في كل الأحيان إلى العطف والحنان والحب، فطبيعتها التي فطرها الله عليها تجعلها رقيقة المشاعر، وقليل من الرجال من يتفهم هذه الاحتياجات وذلك لأن الرجل العربي يرى أن إشباع المطالب المادية هو واجبه الأوحد ولا يلتفت إلى أن علاقة الحب بين طرفين هي مثل النبتة الصغيرة لابد من إروائها حتى تكبر وتزدهر.


كم من زوج قد تمر عليه أكثر من مناسبة دون أن يهدي زوجته هدية أو باقة ورد أو كلمة رقيقة في رسالة نصية، بالرغم من أنها أشياء قد تكون صغيرة إلا أنها تشعر المرأة بأنها أميرة متوجة.


الخرس الزوجي هو مشكلة أخرى من المشكلات التي تتعرض لها الحياة الزوجية ، فكلا الزوجين لا يهتم بالموضوعات والاهتمامات التي تشغل الطرف الآخر، ومن الأزواج من تمضي عليهم ساعات داخل المنزل دون كلام! الحقيقة أن الرجل بطبيعته قد لا يفضل المبادرة ومن هنا يجب على الزوجة أن تجذب زوجها إلى عالمها إما أو تذهب هي إلى عالمه الخاص.


عزيزتي الزوجة لم لا تكوني مبهرة في عيون زوجك؟ الكثير من الزوجات يهملن أنفسهن بمجرد أن يتزوجن أو ينجبن أو يشغلهن العمل. حاولي دائما أن تكوني جذابة، ولكل امرأة طريقتها في ذلك، كوني له شهرزاد فيكن هو شهريار.. كوني نور لتجدي مهند.


هل جربت عزيزي الزوج أن تكون صديقا لزوجتك؟ لم لا تأخذها في رحلة لكما لا يزعجكما أحد ولتكن شهر عسل جديد، احكي لها عن متاعبك فالمرأة تعتبر نفسها مسئولة عن الرجل الذي تحبه وترعاه كأنه طفلها طوال الوقت..


ومن المشكلات التي تواجه وتعصف أحيانا بالحياة الزوجية هو عمل المرأة، فالمرأة العاملة قد تشعر بالندية في مواجهة زوجها وفي مقابل ذلك يشعر الزوج أن عملها يأخذ منها جزءا من المفترض أن تخصصه له هو. ومن هنا تحدث المشكلات. عزيزتي الزوجة عملك شيء رائع ولن أنصحك أبدا بالإهمال فيه أيا كانت الظروف ولكن تذكري أن في البيت من ينتظرك دائما لتكملي له ما ينقصه.


عزيزي الرجل لابد أن تتعلم فن الاعتذار، فإذا أجبرتك الظروف على أن تخطيء في حق زوجتك فعليك أن تبادر إلى احتواء الخلاف لأن كلماتك ستكون أوقع في قلب زوجتك، فالمرأة بطبيعتها تغفر لمن تحب أية إساءة.


هذه بعض من النصائح قد تفيدك في تحسين حياتك الزوجية، المهم أن تتعلمي كيف تحصلين على السعادة وتقاتلي من أجلها ومن أجل الرجل الذي تحبين.. أكدي لزوجك 
أنك دائما ملجأه الوحيد وأنه بدونك قد يخسر كثيراً.

كتبت: جهاد منسي - MSN Arabia 

How to Control your Husband - Funny



Last weekend my wife and I were sitting in the living room, talking philosophical about life, we talked about the idea of living or dying. I said to her: “Dear, never let me live in a vegetative state, totally dependent on machines and liquids from a bottle. If you see me in that state I want you to disconnect all the contraptions that are keeping me alive, I’d much rather die”.

And then my wife got up from the sofa with this real look of admiration towards me and proceeded to disconnect the TV, the Cable, the Dish, the DVD, the Computer, the Cell Phone, the iPod, and the Xbox, and then went to the fridge and threw away all my favourite softdrinks !

And suddenly I found myself in a Vegetative State for her to decide what next for me?

Angry Wife OOhhh



A man is speeding down the freeway when he’s stopped by a police car and has to pull over.
“Do you realize you were doing 80 m.p.h. in a 60 m.p.h. zone, sir?” asks the policeman.
“That’s impossible, sir, I never break the speed limit,” replies the driver.
The driver’s wife butts in and says, “Yes, you do, I’m always telling you to keep your speed down.”
The policeman says, “I also noticed, sir, that you didn’t have your seat belt on. You put it on as I was walking over to your car.”
That is not true, sir; I always wear my seat belt,” replies the driver. “No, you don’t, I’m always telling you to put your seat belt on,” says the driver’s wife.
“Damn it, woman,” the driver explodes, “can’t you, just for once, keep that big, fat trap of yours shut?”
The policeman is a bit shocked by how the driver is speaking to his wife, so he moves around to her side of the car.
“Does he often speak to you like this, madam?” “Oh, no, officer,” she says, “only when he’s drunk.”

The Color Difference – Amazing Cute Hostess




The following scene took place on an American Airlines flight between Chicago and Toronto.

A white woman, about 52 years old, was seated next to a black man. Obviously disturbed by this, she called the air hostess.

“Madam, what is the matter” the hostess asked.

You obviously do not see it then ? She responded. You placed me next to a black man. I do not agree to sit next to someone from such a repugnant group. Give me an alternative seat.

“Be calm please” the hostess replied. “Almost all the seats on this flight are taken. I will go to see if another place is available.”

The Hostess went away and then came back a few minutes later and said “Madam, just as I thought, there are no other available seats in the economy class. I spoke to the captain and he informed me that there is also no seat in the business class. All the same, we still have one place in the first class.”

Before the woman could say anything, the hostess continued. “It is not usual for our company to permit someone from the economy class to sit in the first class However, given the circumstances the captain feels that it would be scandalous to make someone sit next to someone so disgusting.”

She turned to the black guy, and said. “Therefore, Sir, if you would like to, please take your hand luggage because a seat awaits you in the first class.”

At the moment, the other passengers who were shocked by what they had just witnessed stood up and applauded.

MoralAll mankind is from Adam and Eve. A white has no superiority over a black, nor does a black have any superiority over white except by piety and good action.

Saturday, December 24, 2011

عشرة أسئلة وجّهيها لنفسك قبل أن تتزوّجيه

العثور على الزوج المثالي ليس بالأمر السهل بالنسبة للمرأة. لذلك، ينبغي عليها أن توجّه لنفسها أسئلة هامة للتقليص من هامش الخطأ على الأقل في مسيرة الزواج. علماً أنّ قاموس المرأة مليء بالتساؤلات، ولكن ليس كلّها هاماً، لأنّ هناك أسئلة مركّزة ومحدّدة ينبغي أن توجّهها لنفسها قبل اتخاذ قرارها النهائي بالزواج.
الفلترة:
قال موقع “مدام نوير” على الإنترنت إنّ الأسئلة التي يتوجّب على المرأة طرحها على نفسها كثيرة قبل الزواج حول الرجل الذي سترتبط به. ولكن، هناك عشرة أسئلة محورية تعتبر بمثابة الفلترة لمعرفة الرجل الذي ستتزوجّه هذه المرأة أو تلك. إنها ضرورية لمعرفة جانب من شخصية الزوج المستقبلي لتقليص هامش الخطأ في الاختيار.

ما هي هذه الأسئلة؟
أولاً، هل عمره مناسب؟
بحسب الموقع، إنّ العمر، لاسيما عمر الرجل، لايقف عائقاً أمام الزواج إذا كان هناك حب حقيقي. ولكن، بسبب اختلاف التكوين الفيزيولوجي بين الرجل والمرأة، فمن المفضّل أن يكون الرجل أكبر سناً. ونصح الموقع بأن يكون الرجل أكبر من المرأة من خمس إلى ثماني سنوات.

ثانياً، هل هو ذكي؟
من المعروف بأنّ غالبية النساء يفضّلن الارتباط بالرجل الذكي. ولذلك، ينبغي أن تكتشف المرأة فيما إذا كان الرجل الذي ستتزوّجه يتمتّع بقدر كاف من الذكاء الذي يمنح المرأة الطمأنينة وراحة البال.

ثالثاً، هل هو حسّاس؟
قال الموقع إنّ المرأة معروفة بحساسيتها أكثر من الرجل، ولكن من الجيد أن يتمتع الرجل بقدر من الحساسية التي تعني الذوق وتقدير الآخرين.

رابعاً، هل هو جدير بالثقة؟
يعتبر هذا السؤال على جانب كبير من الأهمية، لأنه قادر على تحديد مصير أية علاقة زواج. ويتوجّب على المرأة أن تتأكّد من هذه الناحية، وتكتشف ما إذا كان الرجل الذي ستتزوج منه جديراً بالثقة.

خامساً، هل لديه وظيفة براتب ثابت؟
التحقق من هذا الأمر يمنح المرأة الشعور بالاستقرار المالي إلى جانب الرجل الذي ستتزوج منه. لا يهمّ هنا نوع الوظيفة أو المنصب، بل الراتب الثابت الذي يستطيع تأمين معيشة لابأس بها، في حال قرّرت المرأة عدم العمل بسبب الحمل والإنجاب.

سادساً، هل هو غيور جداً؟
قال الموقع إنّ الرجل الغيور جداً يخنق المرأة ويجعل حياتها صعبة للغاية . وأضاف: أنّ قليلاً من الغيرة يكون مقبولاً، لأنه ربما يكون دليل حب، ولكن الغيرة المرضية تكون مدمّرة للمرأة.

سابعاً، هل هو يكذب؟
يجب على المرأة أن تتأكّد أن الرجل الذي ستتزوّجه لايكذب، لأنّ الكذب ربما يعني الخيانة في المستقبل.

ثامناً، هل هو شرير بطبيعته؟
من السهل جداً أن تكتشف المرأة إن كان الرجل شريراً أم لا؛ وذلك من خلال مراقبة تصرفاته مع الآخرين، وبخاصة عندما يوضع في موقف حرج.

تاسعاً، هل هو على علاقة جيدة مع عائلته؟
أكّد موقع “مدام نوير” أنّ الرجل الذي يتمتع بعلاقة جيدة مع عائلته يكون عادة جديراً بثقة المرأة، لأنّ الرجل الذي لايستطيع أن يكون على علاقة جيدة بعائلته لن يكون قادراً على بناء علاقة جيدة مع الآخرين.

عاشراً، هل هو قادر على احترام المرأة؟
يعتبر هذا السؤال من الأسئلة الهامة أيضاً، لأنّ الاحترام يجب أن يكون أساس العلاقة الزوجية. انتهاء الاحترام المتبادل يعني في الحقيقة انتهاء العلاقة الزوجية.

المصدر: مكتوب

كيف تجعل زوجتك تحب ممارسة الجنس

تعتبر المعاشرة الزوجية من أكثر التجارب البشرية إمتاعا ونشوة. وأكثر أنواع الجماع لذة ومتعة هي تلك التي تجمع بين العاطفة الحارة واللقاء الجسدي المثير.
ومن المؤسف له أن بعض الرجال لا يهتم باحتياجات المرأة ولا يشبع رغباتها جسديا ونفسيا. ولهذا لا نندهش إذا عرفنا أن حوالي 70 بالمائة من الزوجات لا يصلن إلى النشوة الكاملة orgasm إما بسبب وجود موانع نفسية بينها وبين زوجها (كالكراهية أو الخلاف أو النفور) أو لأن الزوج لا يقوم بالتمهيد والمداعبة الكافية قبل النشاط الجنسي، ولا يعرف مواطن الإثارة في جسد زوجته ولا طريقة ممارسة الحب التي تشبعها.
وتبين من نتائج استفتاء طريف أجرته مجلة "ماري كلير Marie Claire" الأميركية عن طريق وصول المرأة إلى الذروة (النشوة الكاملة orgasm) والوسائل التي تساعد على ذلك أن إجابات النساء متنوعة. 
ومن المفيد للزوجة أن تعرف هذا التنوع حتى تحقق الإشباع الكامل لها (ولزوجها). وفيما يلي ملخص لكيفية وصول المرأة إلى ذروة المتعة مع الرجل:

* مشهد الزوج وهو في حالة إثارة عظيمة من أكبر عوامل إثارة المرأة باعتبارها شريكته في التجربة. وسخونة الرجل ورطوبة جسمه مع اندماجه في ممارسة الحب وانفعاله العميق إثناءها يُشعر المرأة بأنوثتها الطاغية، ويرضي غرورها ويصل بها إلى الذروة مع رجلها خاصة إذا كانت تحبه.

* صوت الرجل - إذا عشقته المرأة - يمكن أن يثيرها ويهز مشاعرها ويجعلها راغبة في معاشرته. فإذا غازلها وداعبها وراودها بدرجة كافية ثم مارس الحب معها اعتمادا على وقدة العاطفة وحرارة التلامس الجسدي مع التركيز على مواضع الإثارة في جسدها فإنها تصل بسرعة إلى قمة النشوة التي تغمر جسدها كله فيرتجف بشدة ويكاد قلبها يتوقف عن النبض مع انفجار بركان اللذة الطاغية التي تكاد تفقدها وعيها لعدة ثوان متتالية. وبعد ذلك تشعر المرأة بالإشباع والرخي والسعادة وعمق الرابطة الجميلة بينها وبين زوجها.

* استخدام الأصابع والشفتين في مداعبة الأجزاء الحساسة من جسم المرأة - خاصة البظر - يصل بها إلى الذروة.

* استخدام أنواع من الكريم مثل "بروسنسوال Prosensual" - ويتوفر في الصيدليات ويمكن طلبه عبر الإنترنت - يثير المرأة (خاصة وأنه يكون من عناصر طبيعية مثل فول الصويا والقرفة وجذور الزنجبيل. وتقوم المرأة قبل المعاشرة بدهان أعضائها الحساسة بالكريم. وهو يحقق لها درجة كبيرة من الإثارة بالإضافة إلى حركة الجماع ذاتها مما يصل بالمرأة إلى الذروة.

* اندماج المرأة في الممارسة مع زوجها، وعدم التفكير أو الانشغال بأي شيء آخر. وهذا التركيز يعمق الشعور بالمتعة ويفتح الباب أمام آفاق واسعة من اللذة والنشوة إلى أن يصل الزوجان إلى الذروة بعد فترة استمتاع طويلة نسبيا ومع الاندماج مع كل حركة من حركات الزوج أثناء اللقاء.

* إطلاق العنان للخيال وللصور الذهنية المساعدة حتى وإن تخيلت الزوجة مشاهد محرمة كأن تتخيل وجودها في أحضن ممثل جذاب شهير، أو قيامها بإغواء شخص ساذج عديم الخبرة وهي ترتدي ملابس شفافة أو قصيرة وحذاء بكعب عال.. مثلا!

* اتباع الطريقة التي تفضلها الزوجة في ممارسة الجنس كأن تمتطي الرجل حتى تتحكم في الحركات وتحقق أكبر استثارة للبظر، أو تداعب أعضاءها - أو تترك الرجل يسيطر عليها كلية ويقوم بما يريد من حركات جنسية تثيرها وتصل بها إلى قمة النشوة والارتواء.

Secret Chat During Office Hours - Don't trust Women :)

One FRIEND WAS chatting with a female – Online chat.
(Background both are s/w engineers by the way and both work for real big MNC’s)

Hero : Hey…GM (Good Morning)… How’s u doing today?
Female: VGM…Day is going good and it got better having found u on chat
Hero : wow…am honoured, u know what, my day starts only when I find you on Chat
Female: Yep…me too feel the same…Brb (be right back)’ll get some Coffee.
Hero : OK
(Hero waits impatiently. Meanwhile, his manager comes to his desk ).
Manager : Hey, I need some help from you
Hero : [**** This guy always comes at wrong time] Yeah tell me.
Manager : Could u write a program for me which generates nth prime number, Given value of n. Would you give this by today evening?
Hero : I would do that, but I think it’s quite hard, is it ok with you, if I Give it by tomorrow evening.
Manager: Yeah, that would be fine. Thank you [Leaves the place]
(Our hero sighs and stares at his monitor waiting impatiently for Female to Arrive. All of a sudden smiles on his face. Over to chat window…)
Female: Hey, am back
Hero : cool, you know what my manager does, he’s kinda….. keeps asking stupid tings, tries to give me stupid work…. $*#&$@
Female: Yeah, it’s the same everywhere. Real sick ppl these managers are!!
Hero : Yep, u rite!!
Female: Hey, can u do me a favor
Hero : *smiles* sure, why not.
Female: Hey, I want you to write me a program to print nth prime Number, given N. Would you give that to me by tomorrow evening? Plzzz. You know it’s real Urgent for me to work this out
Hero : hey, that’s a one-hour’s work. Sure check Ur mail in an hour from now. ok?

Female: THIS IS WHAT I ASKED U WHEN I CAME TO YOUR WORK PLACE. NOW YOU KNOW WHO I AM …!!
AND ONE MORE POINT…. YOUR 1 HOUR TIME STARTS NOW !!


نصائح مهمة للحصول على علاقة حميمية متميزة

ايان كيرنير الطبيب المتخصص في الشئون الجنسية يتحدث عن العديد من المعلومات الجنسية الهامة والمفيدة فيقول التالي:
الجنس هو اجمل الاشياء التي يمكن الحديث عنها طوال اليوم واذا كنت محظوظاً سأمارسه مع زوجتي ، وخلال السنوات الماضية تعلمت شيئاً او شيئين عن كيفية اسعاد المرأة وذلك بدون اي ازعاج لها وهذه هى النصائح  للممارسة الجنسية الأفضل خلال العلاقة الحميمة.
- كن مثل "المفتاح" ولا تكن مثل "التبديل": عند المقارنة ما بين الذكر والأنثى في عملية النشاط الجنسي ينبغي التفريق بصورة كاملة ، فالرجال مثل مفاتيح الإنارة من الممكن إضاءتها وإطفاءها ومستعدين دائماً.
أما النساء فهن مختلفات حيث أنهن مثل مقابض الأبواب حيث يمكن تحريكها إلى الأعلى والأسفل ، وتقول الدكتورة ايملي ناجوسكي خلال شرحها للعلاقة الحميمية لإرضاء شهوة المرأة أن "الرجل مثل نقال القيادة الطبيعي عندما تقوم بتبديل الغيار سيستجيب بسرعة ، اما النساء فهن مثل التروس التي تتحرك في نظام ميكانيكي يمكن الوصول به الى نتيجة معينة ولكنه أيضا يعتمد على نسبة المرونة في الحركة في الفرن ودرجة رطوبة اليوم والعديد من المتغيرات.
باختصار فكر في المداعبة فهي خبرة هامة جداً في حجرة النوم ، فالجنس داخل السياق وعلى الرغم من أن الأمر قد يستغرق بضع دقائق من اجل تسريع المحرك وتذكر أن الأمر يحتاج مزيداً من النضج.
- عندما تقوم بمضاجعتها تأكد أنها على قدر كاف من الراحة والاسترخاء: وجد الباحثون في هولندا أن راحة المرأة ونعيمها الجنسي ومولد نشوتها يأتي جراء شعور عميق من الاسترخاء وعدم القلق، واظهر مسح الدماغ أن العديد من أجزاء دماغ المرأة مسؤول عن معالجة القلق والخوف والانفعال وتحتاج إلى إنتاج الـ trancelike من اجل الشعور بالنشوة الجنسية.
والرجال عليهم أن يقوموا بتغيير المشاعر في تلك المناطق وذهاب القلق والخوف من اجل جلب شهوة المرأة الجنسية كما يقول الباحث الدكتور جيرت هولستدج.
- احصل على وقتك الكامل لمعرفة ما يناسبك: تختلف كل امرأة عن الأخرى وكثيراً منهن لا يشعرون بالنشوة الجنسية في العديد من الأحيان لذلك ينبغي أن تشعر المرأة بالراحة والرجل عليه ان يساعدها على توليد ذلك وذلك عبر القبلات الساخنة أو مداعبة الثدي أو أو تحفيز البظر، وهناك من النساء من لديهن الاستعداد الفطري وهكذا.
- بمجرد معرفتك بما هو المناسب عليك أن تضفي عليه شيئاً من الخيال: الحياة تحتاج إلى الصحة والخيال من اجل حياة جنسية ممتعة فكثيراً من الأزواج يجدون الرضا في ممارسة الجنس ، وذلك عبر استكشاف العديد من الأماكن بصورة حميمية وقد لاحظت احد الدراسات التي قام بها الخبير الدكتور هارولد ليتينبيرغ ان الخيال الجنسي يحدث حالة من الرضا العام على الصحة الجنسية.
- عدد قليل جداً من الرجال يشعرون بأن الحب مثل الاباحية لكن هذا غير حقيقي فالحياة هى الحقيقة ولابد من تنشيط مواطن القوة والضعف الجنسية ، فعلى سبيل المثال عانيت من سرعة القذف لعدة سنوات والتعويض عن الجنس الحقيقي بالجنس الفموي ، فبعض من الرجال ايضاً يعانون من اضطرابات في الانتصاب وبعض الرجال يكون قضيبهم قصير ، لذلك لابد من تنمية نقاط الضعف والاستعداد أكثر بالتواصل.
- اللسان أقوى من السيف: عندما يتعلق الأمر بالبهجة النسائية والحديث بلغة الحب لابد من يقوم الرجل بمعرفة مذاق لسان شريكته ، والكثير من الرجال لا يعرفون كيفية إمتاع المرأة اللسان لذلك لابد ان تكون حركته بطيئة ومركزة ورشيقة مع الحفاظ على التوازن.
- جامل بصورة جنسية فهي تأتي أولا: وعلى عكس الرجل النساء لا تصل إلى ذروة النشوة الجنسية من دون تحفيز مادي
فلابد من أن تشعر بهزة الجماع فالرجال ينبغي عليهم استثارة الإناث ولاسيما في اللحظات الأخيرة من النشوة الجنسية حيث يظهر على المرأة بعض التوترات العصبية والتي تنتشر في جميع أنحاء جسدها خاصة في منطقة اليدين والقدمين وجميع أنحاء منطقة الحوض.
- احصل على هزة الجماع المثيرة: معظم النساء أسهل نشوة عند استخدام هزات الجماع سواء الميكانيكية أو الجنسية التي تنتج عن استخدام القضيب واللسان والفواكه والخضروات الطازجة او التحفيز العضو المؤدي إلى مزيد من الاستثارة الجنسية فعادة المرأة تأخذ وقت أطول من الرجال الذين يجدون صعوبة في المشاركة الطويلة بما يكفي أثناء ممارسة الجنس ، لذلك من الممكن استخدام هزاز يساعد على اختصار الوقت والتغلب على سرعة القذف عبر التركيز في استثارة المرأة وليس العكس.
- وأخيرا لا تنسى الدلال: ويقول في ذلك الأمر الرائد المتخصص في العلم الجنسي ثيودور فان دي فيلدي أنها لحظة النشوة بين الرجل والمرأة عبر إثارة جنسية متحضرة للبالغين.

7 نصائح مهمه لممارسه علاقة زوجية خاليه من المحبطات

النصيحة الاولى
 اعلم اخى اولا ان الجنس نعمه كبرى من الله وانها اجمل المتع الماديه على الاطلاق التى يحسها انسان وانها بالاساس موده ورحمه وانه اذا لم تكن الموده والرحمه والعاطفه شيئا اساسيا بها فلن تعدو كونها فعلا بهيميا يشابه الحيوانات ان لم يكن اقل قدرا لان الحيوانات تمارسه كفعل غريزى لازم للتناسل واستمرار النوع ولاتفعله لمجرد المتعه ولكن الانسان الراقى الواعى عندما يمارس هذا الفعل فى اطار حياه زوجيه سليمه مرتبطه بكلمة الله فان الجنس هنا يكون ذا معانى كثيره رائعه تؤدى لتوحد شخصان(نصفان) ليصبحا جسدا واحدا وتندمج احساسيهما فى بوتقه جميله ممتعه تزيل كثيرا من الترسبات والمشاكل فى الحياه الزوجيه والعامه وتعطى متعه ليس لها مثيل فى كل المتع الدنيويه الماديه وتعطى طاقه تساعد على المضى قدما معا فى حياه سعيده ومستقره وتكوين اسره تكون نواه فى مجتمع رائع....ومعانى اخرى اكثر من نعدها ولكن 
من يعيش هذا المعنى يحس به واكثر.

النصيحة الثانية
واعلم ايضا ان الجنس بين الزوجين لايجب ان تنظر اليه على انه واجب ثقيل او شيء يجب اداؤه بشكل معين او النظره للامر على انه اثبات رجوله احيانا او محاولة استعراض قوه او فتونه من بعض الازواج او تفاخر بين الرجال على المقهى فى اكاذيب واوهام انما اساسا وسيلة تقارب بين الزوجين مااروعها من وسيله وطريقا شرعيا لتفريغ الطاقه الجنسيه واعفاف الزوجه واعفاف الزوج بحيث يتكاملا ويكون تفريغ غرائزهما وطاقاتهما فى اطار الحلال والاسره ولايكون هناك مجال لمجرد التفكير فى أمر ما خارج اطار الاسره والزواج.

النصيحة الثالثة
من المهم الاتحاول ان تدخل فى جماع وانت مرهق جسديا لان الجماع اصلا يحتاج لطاقه كبيره جدا فيكفى ان تعلم ان ضغط الدم فى شرايين الانسان العادى حول 120/80 مل زئبق وبه يمارس حياته الطبيعيه فاعلم ان الضغط يصل داخل القضيب المنتصب تمام الانتصاب الى 180 مل زئبق وربما يزيد!! اى ان هذا العضو الصغير فى الجسم يصل الضغط فيه حوالى ضعف او قليلا من ضغط الجسم كله وهذا يستهلك طاقه كبيره فلايجب ان تمارس الجنس وانت من سفر طويل مرهق او عند عودتك من عمل مرهق جدا او غير ذلك لانه ساعتها لن تجد انتصابا يرضيك او يرضى زوجتك والافضل تأجيل الامر ربما عدة ساعات لاخذ قسط من الراحه افضل من الدخول فى ممارسه لن تكون على قدر جيد وربما تخلف آثارا نفسيه سيئه داخلك تؤثر سلبا فيما بعد على الجماع اللاحق لو لم تفهم ان ماحدث كان لابد ان يحدث.

النصيحة الرابعة
من المهم ايضا ان لاتحاول الانغماس فى جماع بعد اكل دسم مباشرة لان الاكله الدسمه او ملء المعده بالطعام يؤدى الى جذب كميات كبيره من الدم الى القناه الهضميه من اجل عملية الهضم وعند الجماع وحدوث الانتصاب لايجد القضيب الدم الكافى اللازم لاحداث انتصاب ممتاز فالافضل هنا اما ممارسة الجنس قبل الاكل او بعده بساعتين او اكثر وتجنب ملئ المعده بالطعام ان كان هناك نيه للجماع.

النصيحة الخامسة
من المهم ايضا ان لاتنغمس فى جماع وانت تعانى من قلق او توتر نفسى او تفكير فى شيء ما لانه من المعروف ان التفكير والانتصاب لايجتمعان ابدا وانهما مثل كفتى الميزان كلما رجحت كفه رفعت الاخرى ولايمكن ان ترجحان كلاهما فكلما كان هناك تفكير او شغل للذهن رفع ذلك كفة التفكير وبالتالى خفض كفة الانتصاب وهكذا فلكى تمارس الجنس وانت تتمتع بانتصاب جيد عليك ان تخلع عقلك والمقصود هنا تدع تماما اى تفكير تماما كما تخلع ملابسك.

النصيحة السادسة
اعلم ان الحياه ليست ابدا على وتيره واحده ولن تكون كذلك وكذلك الرغبه الجنسيه وكذلك اداؤك فى الفراش وزوجتك وان ماكنت تفعله فى اول الزواج لاتقس عليه وتحاول ان تجعله اساسا لحياتك وتقول ماذا حدث لى لقد افعل كذا وكذا لان تقدم العمر شيء مؤثر بلاشك وكذلك تعودك على زوجتك وتعودها عليك فاصبح اثارة كل منكما للآخر اصعب من ذى قبل فلذلك ننصح بالتغيير دائما للتغلب على هذا المشكله والتغيير هنا فى كل شيء فى اوضاع الجماع وتزين الزوجه وكذلك تزينك انت ايضا والتفاهم والنقاش الصريح لمتطلبات كل منكما ومحاولة التقارب وتنازل كل طرف قليلا من اجل التقارب وارضاء شريك حياته وربما فى شكل غرفة النوم والملابس الداخليه وغير ذلك وربما طريقة اثارة كل طرف حتى بالكلام والفعل ....فلو حدث مره او مرات انك وجدت ان الممارسه والانتصاب وربما تجاوب الزوجه لم يكن مرضيا وان الجماع كله كان غير ممتع وهذا وارد الحدوث ولابد ان يحدث فى حياه زوجيه ممتده فلايجب ان يجعلك ذلك تفكر فى الامر ان تقلق لان قلقك هذا هو غير الطبيعى وهو الذى من الممكن ان يضرك لو ترسب داخلك شك فى قدراتك وستدخل ساعتها فى مشاكل وتأثيرات سلبيه على الانتصاب هى فى الاصل بسبب مفاهيم خاطئه وجهل بالجنس السليم.

النصيحة السابعة
اعلم ان ممارسة العاده السريه قبل الزواج ليس لها تأثير عضوى على الانتصاب فيما بعد فلاتحاول تأويل اى مشكله طارئه او عرضيه تصادفها فى حياتك الزواجيه اثناء الجماع بتأويلت خاطئه وتأنيب ضميروكذلك هناك مفاهيم خاطئه كثيره تترسب داخل النفس والعقل الباطن تؤثر سلبا على الانتصاب بمجرد طفحها الى سطح التفكير مثل عدم

الثقه بالقدرات الطبيعيه التى اعطاها لك الله ومقارنتها بدعايه قرأتها هنا او هناك عن حجم القضيب وطول الممارسه وكلام القهاوى وغير ذلك وهنا تؤدى مثل هذه الافكار والترسبات الى اضرار وضعف جنسى بل وربما عجز كامل مع الوقت والقضيب سليم تماما عضويا ولكن العقل هو المسؤول.